الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

هوسٌ مُحال

                                                                هوسٌ مُحال


 سيدتي،
سأبدءُ من هُنا إلتقفي وأٌدخليني،

والماضي القريبُ يطحنُني ويبعدَني عني، ضاق السبيل وانا اصارع نفسي لكي لا أٌطحنُ, شفقت لحالة القدر، لم يحقق مُراده مني
حتى لو ضعتُ أنا مني, لن أُثني روحي لحظة عن روحك لان الروح لا تُطحن، الروح لا تجيدُ فن الابتعاد عن ما أحبت
سيدتي, أطمئنكِ الان عني,!

لا زلتُ كالريحِ في الثبات لا أكاد أرى إلا جشعاً في نفسي لتجربةٍ تقتُل سابقتها، نواة فكرة جديدة اذا ما مرت بالقرب من عقلي أغتصبها كما الروح تفعل بهوائها.

سيدتي، أعجبُ بعقلٍ يرمي بصاحبه كأعراف الشجر، بالتحديد كما يتهشم ماء قطرة مطر من مكان لاخر، من فكرٍ لاخر من ضعفُ إلى قوة وعكسهما، إلا عنكِ!.


 هوسٌ مُحال،    هوسٌ مُحال،    هوسٌ مُحال لدي الكثير ولكن الزمنُ يفترسني فسامحيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق